21+ ايمن زيدان وزوجته الكويتيه Pics

21+ ايمن زيدان وزوجته الكويتيه Pics. ايمن زيدان ولد أيمن غالب شكرى الزيداني أو أيمن زيدان في الأول من سبتمر عام 1956 في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم. بعد عودته مؤخراً إلى تدريب ريال مدريد، احتفل مدرب الميرنغي زين الدين زيدان بذكرى خاصة تجمعه مع زوجته فيرونيك فرنانديز.

مقابلة مع الفنانة نورمان أسعد - VidoEmo - Emotional Video ...
مقابلة مع الفنانة نورمان أسعد - VidoEmo - Emotional Video ... from videothumb.vidoevo.com
خرج الفنان السوري، أيمن زيدان، عن صمته بشأن التعليقات التي انتشرت على مدار السنوات الأخيرة والتي تطرقت إلى مظهره وعلامات التعب وقال زيدان، رداً على تلك التعليقات: ولد في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم شمال شرق دمشق ، نشأ أفي تزوج أيمن زيدان مرة أخيرة عام 2007 عندما كان يقوم ببطولة المسلسل المصري عيون و رماد فتعرف إلى ‏السيناريست المصرية نشوى. والدي أيها الغالي ﻻ أدري كيف.

أيمن زيدان هو ممثلٌ ومخرجٌ سوري له العديد من الأدوار الخالدة أبرزها دوره في مسلسل نهاية رجل شجاع.

ايمن زيدان ولد أيمن غالب شكرى الزيداني أو أيمن زيدان في الأول من سبتمر عام 1956 في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم. والدي أيها الغالي ﻻ أدري كيف. > توفي اليوم الإثنين الحاج غالب زيدان، والد الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية وهو موجود في أحد وكان زيدان كتب في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجد والده في المستشفى: ولد في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم شمال شرق دمشق ، نشأ أفي تزوج أيمن زيدان مرة أخيرة عام 2007 عندما كان يقوم ببطولة المسلسل المصري عيون و رماد فتعرف إلى ‏السيناريست المصرية نشوى.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url