Download عادل امام مضحك مسرحيات Pictures

Download عادل امام مضحك مسرحيات Pictures. عادل إمام هو أحد أبرز وأقوى عمالقة السينما المصرية. عادل امام والمأذون مضحك في مسرحية الواد سيد الشغال.

قفشات عادل امام مكتوبة مسرحية الواد سيد الشغال - صور مضحكة ...
قفشات عادل امام مكتوبة مسرحية الواد سيد الشغال - صور مضحكة ... from sowarmodhika.com
يعمل بخيت (عادل إمام) في ورشة صغيرة، يلتقي بعديلة (شيرين) لأول مرة بالمصادفة في القطار. ثروة عادل امام تقدر بـ 100 مليون دولار وفق تقديرات موقع celebritynetworth وهذه الثروة لم يحصل عليها من مجاله في كلية الزراعة خاصة أنه خريج كلية الزراعة جامعة القاهرة ولكن حصل عليها من تمثيله لما يزيد عن 100 فيلم وأكثر من 10 مسرحيات أصبح من خلالها أكثر ممثل. عادل إمام خرب الدنيا في لجنة الامتحان.

يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام.

فيلم المتسول بطوله النجم عادل امام | el motasawel movie. امام رضا(ع):«آن كسي كه به علي بن حسين(ع) امكان داد به كربلا برود و كار پدرش را برعهده بگيرد به صاحب اين امر نيز امكان مي دهد كه به بغداد برود امام (ع) به آنان خبر داد که برای دفن این اجساد پاک آمده است. منى زكي ومحمد هنيدي معا في فيلم جديد بعد 23 عاما وتتحضر لـ القاهرة مكة. واضاف عادل امام انه سوف يوزع استمارات اكاديمية الزعيم مجانا وانه مستاء بعد قيام قناة اللورد بطبع مليون نسخة من استمارات اكاديمية الزعيم وبيع الواحدة بـ 100 جنيه وقال اي شاب او.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url