Download من هو افيخاي ادرعي Pictures

Download من هو افيخاي ادرعي Pictures. אביחי אדרעי) (19 يوليو 1982)، مقدم في الجيش الإسرائيلي، يشغل منصب الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي. من هو افيخاي ادرعي السيرة الذاتية ، أفيخاي أدرعي هو الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي ورتبته مقدم في الجيش الإسرائيلي حيث اشتهر بالانخراط في العديد من المواجهات والتراشق الكلامي كان يقوم عبر قنوات.

بالصور: أفيخاي أدرعي يهدد بالـ«كرتونة» | جنوبية
بالصور: أفيخاي أدرعي يهدد بالـ«كرتونة» | جنوبية from janoubia.com
بدأ بالظهور المتكرر عبر قنوات فضائية عربية مثل قناة الجزيرة أثناء تغطيتها احداث. يلجأ أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إلى مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا ولكنه استعان مؤخرا. وقال أدرعى فى بيان، اليوم الخميس إنه منذ بدء المعركة أطلق حوالى 1700 صاروخًا نحو إسرائيل سقط ثلثها داخل قطاع غزة.

افيخاي أدرعي (@avichay.adraee) على tiktok (تيك توك) | 1.1m من تسجيلات الإعجاب.

وكيف أطل وعرفه الجمهور العربي! وصلت مخربة مسلحة بسكين الى مفرق غوش عتصيون وحاولت طعن عدد من الجنود في المكان حيث قام محارب من جيش الدفاع بالانظمة المتبعة لتوقيف المشتبه فيهم شملت اطلاق نار نحو المخربة. المتحدث باسم جيش الدفاع أفيخاي أدرعي، في تغريدة عبر تويتر: التفاعل الراقي هو مفتاح التلاقي حساب رسمي للمتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي🇮🇱


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url