Download أهداف ليفربول اليوم محمد صلاح Images

Download أهداف ليفربول اليوم محمد صلاح Images. محمد صلاح يسجل الهدف الثالث ويساهم في فوز فريقه ليفربول بثلاثية نظيفة أمام هادرسفيلد تاون. جميع أهداف محمد صلاح في دوري أبطال اروبا 2018 و جنون المعلق.

اهداف محمد صلاح مع روما
اهداف محمد صلاح مع روما from www.ahlmasrnews.com
هدف ليفربول الثاني على تشيلسي (ابو صلاح)#ليفربول_تشيلسي pic.twitter.com/orvx6ng0qn— كورة لاين. حقق فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا ثمينا على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت. وسجل صلاح 31 هدفا في 49 مباراة خاضها هذا الموسم، وصنع 5 أهداف.

تم تأجيل بداية المباراة بسبب احتجاجات جماهير مانشستر.

محمد صلاح يسجل هدفاً في مرمى ليفربول. حقق فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا ثمينا على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت. محمد صلاح يسجل الهدف الثالث ويساهم في فوز فريقه ليفربول بثلاثية نظيفة أمام هادرسفيلد تاون. يذكر أن محمد صلاح ارتدى قميص ليفربول في 2017 قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وقاد الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد غياب دام 30 عاماً، كما توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا 2019.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url