24+ الممثل ايمن زيدان واخوته Background

24+ الممثل ايمن زيدان واخوته Background. ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح. أيمن زيدان هو ممثلٌ ومخرجٌ سوري له العديد من الأدوار الخالدة أبرزها دوره في مسلسل نهاية رجل شجاع.

شادي زيدان معلومات و صور و السيرة الذاتية
شادي زيدان معلومات و صور و السيرة الذاتية from www.hsreat.com
> توفي اليوم الإثنين الحاج غالب زيدان، والد الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية وهو موجود في أحد مشافي العاصمة دمشق، التي دخلها إثر تدهور حالته الصحية. الفنان #ايمن_زيدان لابنه الراحل #نوار : الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني، الذي أعلن مؤخرا ندمه على المشاركة في الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة، أكد أنه لن يعمل مرةً أخرى واعتذر الفنان السوري أيمن زيدان عن المشاركة في الجزء الثامن، بعدما جسد شخصية أبو ظافر في الجزئين السادس والسابع من المسلسل.

Музыка шавия в сирии * اغاني شاوية سورية * music.

ما كتبه زيدان تمّ تفسيره بأنه يوافق على المجزرة الأخيرة في #خان_شيخون، وأنه يتمنّى. ايمن زيدان ولد أيمن غالب شكرى الزيداني أو أيمن زيدان في الأول من سبتمر عام 1956 في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم. الظهور الاول للفنان ايمن زيدان واشقائه الاربعة وتعرف على زوجاته واولاده وحقائق لاول مرة عنها. الفنان #ايمن_زيدان لابنه الراحل #نوار :


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url