48+ مطار الملك خالد في الرياض Gif

48+ مطار الملك خالد في الرياض Gif. قام بتصميمه المكتب الأمريكي للهندسة المعمارية هلموت، أوباتا وكاساباوم، وافتتح في 1983 ليكون أكبر مطار في العالم من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحة. Oejn) أو مطار جدة الدولي هو مطار دولي يقع على بعد 19 كيلو متراً شمال مدينة جدة الميناء الأول في السعودية، بدأ بناء المطار في 1974، وتم افتتاح المطار رسمياً في إبريل 1981.

جريدة الرياض | مطار الملك خالد يسجل أرقاماً قياسية في ...
جريدة الرياض | مطار الملك خالد يسجل أرقاماً قياسية في ... from www.alriyadh.com
ألحقت مياه الأمطار أضرارا بسقف مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وأغرقت إحدى صالات القدوم بعد هطول غزير على العاصمة السعودية. الاحوال الجوية والطقس في الرياض. مواقيت الصلاة والأذان في الرياض لجميع الاوقات الفجر ,العصر,الظهر,المغرب وايضاً.

نؤمن بأن لدى كل فرد منّا قدراً كبيراً من الابتكار الذي يمكن أن يساهم به في تطوير أداء الشركة.

مطار دولي يبعد عن العاصمة السعودية الرياض حوالي 35 كيلو متر. Oejn) أو مطار جدة الدولي هو مطار دولي يقع على بعد 19 كيلو متراً شمال مدينة جدة الميناء الأول في السعودية، بدأ بناء المطار في 1974، وتم افتتاح المطار رسمياً في إبريل 1981. قام بتصميمه المكتب الأمريكي للهندسة المعمارية هلموت، أوباتا وكاساباوم، وافتتح في 1983 ليكون أكبر مطار في العالم من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحة. ستجد بالإضافة إلى شركات تأجير السيارات المحلية مكاتب شركات عالمية في المطار.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url