View وزارة التربية والتعليم شعار مملكة البحرين Pictures

View وزارة التربية والتعليم شعار مملكة البحرين Pictures. مملكة البحرين تتسلم جائزة الاسيسكو عن مبادرة مكتبتي الرقمية. تنصب جهود وزارة التربية والتعليم على توفير الخدمة التعليمية الجيّدة لجميع مستحقّيها، وتطوير نظامنا التعليمي، من حيث بنيته ومحتواه ، وشموليته لكافة فئات الدارسين.

"وزارة التربية والتعليم": مركز الموهوبين يعد سجل المتابعة ...
"وزارة التربية والتعليم": مركز الموهوبين يعد سجل المتابعة ... from www.alwasatnews.com
جميع القرارت الوزارية الخاصة بالتربية والتعليم في ملف واحد وبدون أي علامات مائية وبنسخة من الوزارة والخاصة بجميع المناحي التعليمية من ام. تدين وزارة خارجية مملكة البحرين بشدة إطلاق الميليشيات الحوثية الإرهابية عدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة المفخخة باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، في عمل إرهابي ممنهج ومتعمد يستهدف أمن وسلامة المواطنين والمقيمين. تتيح الخدمة للمتقدمين معادلة شهاداتهم التعليمية الغير سعودية إلكترونياً ويتم إتمام الاجراءات من خلال لجان متخصصة في وزارة التعليم والملحقيات الثقافية السعودية في الخارجية والتي تقدم بمخاطبة التعليمة مانحة الشهادة.

وزارة التربية والتعليم تقيم امسية رمضانية في ذكرى استشهاد الإمام علي سلام الله عليه.

تقديم طلب إسكاني جديد، تحديث بيانات الطلب. تقديم طلب إسكاني جديد، تحديث بيانات الطلب. الخدمات الالكترونية الخاصة بوزارةالتربية والتعليم. تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنها ستنظم مباريات التبريز للتعليم الثانوي (دورة 2021)، في التخصصات والتواريخ المبينة في الإعلان.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url