View المهرة البحرينية لقيت روحي Gif

View المهرة البحرينية لقيت روحي Gif. ووثق مقطع فيديو، قيام المهرة البحرينية برقص العرضة السعودية، ترحيبا بالسعوديين القادمين عند. بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014.

حنان مطاوع تكشف كيف تعرفت على زوجها.. وتؤكد: رفضته في ...
حنان مطاوع تكشف كيف تعرفت على زوجها.. وتؤكد: رفضته في ... from i0.wp.com
اﻹعلان اﻷول لمسلسل (لقيت روحي) 02:40. من هو عادل المسلم زوج المهره البحرينيه هي من ضمن التساؤلات فى مواقع التواصل الاجتماعي فى دولة الكويت والخليج العربي، فعادل المسلم زوج المهرة البحرينية تورط بعدد من الأمور التى انتهت بسجنه من قبل الجهات الحكومية فى الكويت وهذا الامر جعل الأحداث الكبيرة تدور. انتهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت من تصوير دورها في مسلسل «لقيت روحي» تأليف نوال العامر واخراج خالد جمال، يشاركها البطولة سعد الفرج، نايف الراشد، عبدالامام عبدالله، فاطمة عبدالرحيم، خالد بوصخر، سلمى سالم وشفيقة يوسف، المهرة البحرينية، عبدالعزيز.

وبعدين وانامرحه لقيت واحد مجهول ماشفتيش ملامح ليه وحكتله اللى حصل فمسك ايد اول ما عرف انى رميت نفسى من الشباك وساعتها حسية بطمئنينه وروحت بتنى لقيت مدرس كان معجب بيه فى الحلم دخل البيت وانا رحت حكيت لولدتى اللى حصل وانتهى الحلم.

يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية التي تدور داخل البيت والشارع الكويتي وكيفية معالجتها وذلك من خلال شخصية الزوجة (أريام). بأن هناك اشخاص انتهازيين وصوليين يطلعون على ظهر غيرهم والغاية تبرر الوسيلة. وفق تلك المعطيات تأتي شخصيتي في مسلسل لقيت روحي، الذي كتبته الكاتبة الكويتية نوال العامر، ويخرجه الفنان خالد. احب اقول لاختنا #المهرة_البحرينية الفارق في استنتاجها العبقري !!


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url