Get نادال PNG

Get نادال PNG. وأكد نادال الذي حصد 14 لقبا في البطولات الكبرى، في تصريحات للصحفيين بعد هزيمته في بطولة بازل انه سيخضع للجراحة في الثالث من نوفمبر المقبل. او با قهرمانی در ۲۰ گرند اسلم ،همراه با راجر فدرر ،رکورددار این مسابقات است.

نادال يشارك في بطولة مدريد الافتراضية للتنس - رياضة ...
نادال يشارك في بطولة مدريد الافتراضية للتنس - رياضة ... from www.emaratalyoum.com
Rafael rafa nadal parera) مشهور به رافا (rafa) (زادهٔ ۳ ژوئن ۱۹۸۶) تنیس‌باز حرفه‌ای متولد اسپانیایی در شهر ماناکور، جزیرهٔ مایورکا از جزایر بالئارس متولد گردید. توج الإسباني رافايل نادال بلقب بطولة روما المفتوحة لكرة المضرب عقب فوزه في المباراة النهائية على المصنف الأول عالمياُ نوفاك دجوكوفيتش. وكان نادال و فيدرر قد اختيرا من أجل تمثيل القارة الأوروبية في كأس لافر الدولية، و في حين صرّح نادال:

ويدافع نادال الآن عن لقبه في بطولة روما، أمام عدد من اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم الصربي ديوكوفيتش والمايسترو السويسري فيدرر.

نادال ضد ديوكوفيتش نهائي امريكا 2010. وأكد نادال الذي حصد 14 لقبا في البطولات الكبرى، في تصريحات للصحفيين بعد هزيمته في بطولة بازل انه سيخضع للجراحة في الثالث من نوفمبر المقبل. 2:55 hassan adel 21 797 просмотров. شکست خورده است قهرمانی رافائل نادال در مسابقات آزاد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url