Get نادال وفيدرر Gif

Get نادال وفيدرر Gif. انتخبا نادال وفيدرر، إضافة للنمساوي يورجن ميلتسر، أعضاء في. واصل الإسباني المصنف أول عالمياً رافايل نادال، والسويسري المصنف ثالثاً روجيه فيدرر، مسيرتهما نحو نصف نهائي مرتقب بينهما في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة.

لفتة إنسانية من نادال وفيدرر تجاه ضحايا حرائق غابات أستراليا
لفتة إنسانية من نادال وفيدرر تجاه ضحايا حرائق غابات أستراليا from cdn.al-ain.com
حقق فيدرر الفوز على نادال بنتيجة 3 مجموعات مقابل واحدة. كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يخطط لإقامة مباراة تاريخية بين رافا نادال وروجر فيدرر. واضاف نادال المتوج بـ19 لقبا كبيرا لكنني أتفهم الوضع، نحن في وضع حرج جدا، وأن الحكومة تتعامل مع شيء غير مسبوق، كما أتفهم أن آخر شيء يفكرون فيه هو من يمكنه التدريب ومن.

سيواصل كلّ من الإسباني رافايل نادال… • подпишитесь на.

واصل الإسباني المصنف أول عالمياً رافايل نادال، والسويسري المصنف ثالثاً روجيه فيدرر، مسيرتهما نحو نصف نهائي مرتقب بينهما في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة. ويلتقي نادال في الدور المقبل مع الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الفائز على الصربي فيكتور ترويسكي بثلاث مجموعات نظيفة، وبذلك يقترب نادال وفيدرر خطوة أخرى نحو مواجهة. وأصبح نادال البالغ من العمر 32 عاما على بعد مباراتين من تعزيز رقمه القياسي في رولان غاروس والتتويج فيها للمرة الـ12، بعدما حقق الثلاثاء فوزه الـ91 فيها مقابل. ولكن أسطورتي التنس نادال وفيدرر قررا الوقوف بوجه جوكوفيتش، وإعلان معارضتهما للرابطة الجديدة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url