Download عادل امام في مدرسة المشاغبين Pictures

Download عادل امام في مدرسة المشاغبين Pictures. مدرسة المشاغبين هي مسرحية كوميدية مقتبسة عن الفيلم البريطاني (إلى المعلم مع الحب ) عرضت في 24 أكتوبر 1973 بعد حرب 73 بأيام قليلة، من بطولة فرقة الفنانين المتحدين المصريين سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي. اسمه الكامل عادل محمد إمام محمد.

عادل إمام يودع آخر تلاميذ "مدرسة المشاغبين" بصورة حزينة ...
عادل إمام يودع آخر تلاميذ "مدرسة المشاغبين" بصورة حزينة ... from www.sarayanews.com
اشترك في القناة وفعل الجرس حتى يصلك كل ما هو جديد وحصرى 2019 اهلا وسهلا بكم فى قناتنا متنسوش تساعدونا فى نشر القناة وتعملو. تأليف إبراهيم الموجي، أخرجه سمير سيف، واشتركت الفنانة سعاد حسني ببطولته إلى جانب عادل إمام، مع سعيد صالح وفاروق. وإنما هو تقبيلها أمام الناس ، لأنه ليس هناك زنى بالزوجة ، وإنما الزنى يكون بامرأة لا يحل للرجل مباشرتها ، أما الزوجة فمباشرتها حلال.

تأليف إبراهيم الموجي، أخرجه سمير سيف، واشتركت الفنانة سعاد حسني ببطولته إلى جانب عادل إمام، مع سعيد صالح وفاروق.

إليكم 16 حديث للنبي صلّى الله عليه وسلّم في فضل شهر رمضان المبارك من بين قائمة أفلام الزعيم عادل إمام التي تتخطى المائة فيلم نختار أفلام جمعت بين الدراما والأداء التمثيلي المتفوق والكوميديا المميزة. انتقل إلى حي السيدة زينب وهو صغير حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية وعاش طفولته وصباه في حي السيدة زينب. إلا أن الفقهاء المسلمين لم يزالوا يستنبطون أحكام الحوادث الجديدة في ضوء هذه المناهج والأصول، حتى أصبح الفقه الإسلامي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url