Download افيخاي ادرعي Images

Download افيخاي ادرعي Images. אביחי אדרעי)‏ (19 يوليو 1982)، مقدم في الجيش الإسرائيلي، يشغل منصب الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي. Born in 1982) is a lieutenant colonel in the israel defense forces who serves as the head of the arab media division of the idf spokesperson's unit.

"الذئب" افيخاي أدرعي يرتدي عباءة الاسلام ويهنئ السعودية ...
"الذئب" افيخاي أدرعي يرتدي عباءة الاسلام ويهنئ السعودية ... from www.watanserb.com
استقدم الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، تعزيزات إضافية قبالة الشريط الحدودي مع لبنان، وكان أدرعي قد أشار في وقت سابق إلى أن قوات إسرائيلية تصدت، أمس الجمعة، إلى أعمال شغب عنيفة على الحدود مع لبنان. אביחי אדרעי)‏ (19 يوليو 1982)، مقدم في الجيش الإسرائيلي، يشغل منصب الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي. Последние твиты от افيخاي ادرعي (@avichayadraee).

Последние твиты от افيخاي ادرعي (@avichayadraee).

تابع الكثير من المصادر إخبارية من لبنان, سورية, السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، ،فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، عمان و مصادر عالمية أخرى. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا إيطاليا استراليا استونيا افغانستان الأرجنتين الأردن الأقاليم الجنوبية الفرنسية. أحرج المتحدث باسم قوات الاحتلال الاسرائيلية، أفيخاي أدرعي، قناة العربية، مما اضطر الأخيرة إلى حذف تغريدة على حسابها عبر تويتر. אביחי אדרעי)‏ (19 يوليو 1982)، رائد في الجيش الإسرائيلي، يشغل منصب الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url