45+ عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول Pictures

45+ عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول Pictures. و دوليا صلاح هو أحد الهدافين التاريخيين في مصر ب٤١ هدفا. يتصدر محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج هذا الموسم 2021/2020 برصيد 13 هدفًا.

‫ملخص أهداف و تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ...
‫ملخص أهداف و تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ... from i.ytimg.com
خاض محمد صلاح الآن 200 مباراة مع ليفربول. معدل أهداف الدولي المصرى محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الواحد مع ليفربول هو 0.69 هدفًا، وهو المعدل الأكبر بين هدافين الريدز في التاريخ. وسجل صلاح خلال الموسم الحالي 24 هدف في كل البطولات منهم 17 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز ليتصدر قائمة.

سجل صلاح هدفه العشرين في الموسم ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات في ثلاثة مواسم متتالية منذ مايكل أوين.

وكان موسم محمد صلاح الأول مع ليفربول هو الأفضل على صعيد صناعة الأهداف، حيث وقع على 16 تمريرة حاسمة في مختلف البطولات، بينما صنع 8 أهداف في الموسم الحالي لغاية الآن. نجح محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في أن يكون هداف الريدز في الموسم الحالي في جميع البطولات رغم تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي. خاض محمد صلاح الآن 200 مباراة مع ليفربول. صلاح مع جائزة هداف الدوري الإنجليزي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url