17+ فستان جينيفر لوبيز 2000 PNG

17+ فستان جينيفر لوبيز 2000 PNG. أما النجمة العالمية، جينيفر لوبيز (49 عاما)، فأبهرت الجميع بإطلالة لا تشوبها شائبة، حيث ارتدت فستانا عاكسا بلون باهر، لتلفت الأنظار على السجادة الحمراء بعد وصولها وظهرت إيما ستون، البالغة من العمر 30 عاما، في فستان من دار أزياء لويس فوتون، مطرز باللؤلؤ والخرز. علقت الفنانة الإماراتية أحلام، على ظهور النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بفستان من تصميم زهير مراد، مشابه لفستانها الذي ارتدته في حفلها في سلطن.

وزيرات ونجوم في حفل جينيفر لوبيز في مصر
وزيرات ونجوم في حفل جينيفر لوبيز في مصر from www.alaraby.co.uk
كانت جينيفر لوبيز إحدى النجمات اللاتى ارتدين فستانًا مرصعًا بالجواهر في ميت جالا لعام 2015. استعرضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز رشاقتها بصورة جديدة على طريقة السيلفي، ظهرت فيها بالبكيني. 8:16 capi & casa 427 053 просмотра.

أما النجمة العالمية، جينيفر لوبيز (49 عاما)، فأبهرت الجميع بإطلالة لا تشوبها شائبة، حيث ارتدت فستانا عاكسا بلون باهر، لتلفت الأنظار على السجادة الحمراء بعد وصولها وظهرت إيما ستون، البالغة من العمر 30 عاما، في فستان من دار أزياء لويس فوتون، مطرز باللؤلؤ والخرز.

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز jennifer lopez بفستان زفاف فاخر مطرز بعناية لتشعل الأجواء، حيث صممه المصمم العالمي الشهير زهير مراد. وعلّقت لوبيز على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، قائلة إنها كانت في فترة استراحة واستعادة نشاط. مغنية وممثلة وسيدة أعمال أمريكية من أصل لاتيني، ولدت 24 يوليو عام 1969 في حي (برونكس) بنيويورك ، والدها كان فني كمبيوتر وأمها ربة منزل. رجيم جينيفر لوبيز ، حمية جينيفر لوبيز ، كيفية الحصول على شكل جسم جينيفر لوبيز من قسم منتدى الطب والصحة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url