40+ عادل امام تمب السفارة في العمارة Pictures

40+ عادل امام تمب السفارة في العمارة Pictures. مرحبا بكم في موقع عادل إمام على شبكة الانترنت ، يحتوي هذ ا الموقع علي معظم أفلام عادل إمام ، والمشاهدة مجانيا تماما. لايك لصفحتنا علي الفيس بوك.

فيلم - السفارة في العمارة - 2005 - معرض الصور
فيلم - السفارة في العمارة - 2005 - معرض الصور from photo.elcinema.com.s3.amazonaws.com
هو فن العمارة الذي ظهرَ في المُدنِ العربية الإسلامية التي أسّسها المسلمون، والذي يظهرُ فن العمارة الآسيوية: لايك لصفحتنا علي الفيس بوك. روتانا سينما | ملخص إيفيهات فيلم السفارة في العمارة للزعيم عادل إمام ربع ساعة كاملة من الضحك.

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

السفارة الامريكية السابقة 1695 كيلو متر. العمارة الطينية في اليمن رمزٌ من رموزِ هُويّتها الّتي تُظهرُ كيف كان يتفاعلُ الإنسان اليمني مع بيئتهِ، وترسمُ التّاريخَ في لوحاتٍ بلونِ الطّين. السفارة في العمارة فيلم مصري كوميدي سياسي ساخر من أفلام الممثل الكوميدي المصري عادل إمام، إنتاج عام 2005، تأليف يوسف معاطي تدور أحداثه حول المهندس شريف خيري ( عادل إمام ) الشخص اللاهي المستهتر المتعدد العلاقات النسائية الذي يعود إلى مصر بعد 25 سنة. قصة مسلسل نسل الاغراب :


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url