36+ مطار الملك خالد الرياض Images

36+ مطار الملك خالد الرياض Images. قام بتصميمه المكتب الأمريكي للهندسة المعمارية هلموت، أوباتا وكاساباوم، وافتتح في 1983 ليكون أكبر مطار في العالم من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحة أرض المطار. تم افتتاح مطار الملك خالد الدولي في أواخر عام 1983.

جريدة الرياض | مطار الملك خالد يحمّل شركات الطيران مسؤولية ...
جريدة الرياض | مطار الملك خالد يحمّل شركات الطيران مسؤولية ... from www.alriyadh.com
تقع مدينة الرياض في وسط شبه الجزيرة العربية تقريباً، على دائرة عرض 24 درجة و42 دقيقة وخط طول 46درجة و42 دقيقة، وهي مقر والقنصليات الأجنبية، قصر اليمامة، مجلس الشورى، قصر المؤتمرات، مطار الملك خالد الدولي، ستاد الملك فهد الدولي، مجمع التليفزيون. هو بمثابة البوابة الجوية الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية يقع في الشمال الشرقي من الرياض على نحو 35 كيلو متر هو ثاني اكبر مطار من حيث المساحة بعد مطار الملك فهد بالدمام مساحة المطار نحو 225.000 متر مربع يستخدم المطار أكثر من أربعين. تم افتتاح مطار الملك خالد الدولي في أواخر عام 1983.

سواء كنت تتطلع إلى التعرُّف على ثقافة الرياض، أو الاستمتاع بخيارات التسوق الفاخرة، فإن الرياض تزخر بالكثير من المعالم التي تجذب اهتمام.

قام بتصميمه المكتب الأمريكي للهندسة المعمارية هلموت، أوباتا وكاساباوم، وافتتح في 1983 ليكون أكبر مطار في العالم من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحة أرض المطار. تقع مدينة الرياض في وسط شبه الجزيرة العربية تقريباً، على دائرة عرض 24 درجة و42 دقيقة وخط طول 46درجة و42 دقيقة، وهي مقر والقنصليات الأجنبية، قصر اليمامة، مجلس الشورى، قصر المؤتمرات، مطار الملك خالد الدولي، ستاد الملك فهد الدولي، مجمع التليفزيون. هو بمثابة البوابة الجوية الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية يقع في الشمال الشرقي من الرياض على نحو 35 كيلو متر هو ثاني اكبر مطار من حيث المساحة بعد مطار الملك فهد بالدمام مساحة المطار نحو 225.000 متر مربع يستخدم المطار أكثر من أربعين. يقع مشروع شمس الرياض في موقع حيوي شمال الرياض على طريق الملك خالد، حيث سهولة الوصول إلى أهم الوُجهات ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة على النحو التالي:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url