View شادي زيدان ايمن زيدان واخوته Pics

View شادي زيدان ايمن زيدان واخوته Pics. كما عمل ملقناً بغرفة جاره الفنان نزار فؤاد لمدة خمسة اعوام وكان عمره ستة عشر عاما ثم مساعد مخرج ‏وممثل ،هو الأخ الأكبر للممثلين شادي زيدان و وائل زيدان ، ابن عمه هو عالم الشريعة في الغرب أمير زيدان. شادي زيدان واسمه الحقيقي شادي غالب شكري الزيداني،حيث انه من مواليد 5 يونيو 1974في الرحيبة وشقيقه الاكبر الفنان ايمن زيدان وله شقيق ايضا فنان هو وائل زيدان.

‫باب الحارة ـ هجوم هلال على حارة الضبع يا قاتل يا مقتول ...
‫باب الحارة ـ هجوم هلال على حارة الضبع يا قاتل يا مقتول ... from i.ytimg.com
مع أن مرضه رافقه منذ عام 2008، كانت وفاته صدمة لوالده ووالدته وعائلته وكل من عرفه من داخل الوسط الفني وخارجه. كان جده الشيخ شكري زيدان مختار البلدة، أما والده غالب زيدان فكان يعمل كرجل من رجال الشرطة. زيدان يدافع عن قراراته بعد الخسارة أمام تشيلسي في دوري الأبطال.

والفنانين شادي زيدان و وائل زيدان هما شقيقيه.

شادي زيدان واسمه الحقيقي شادي غالب شكري الزيداني،حيث انه من مواليد 5 يونيو 1974في الرحيبة وشقيقه الاكبر الفنان ايمن زيدان وله شقيق ايضا فنان هو وائل زيدان. شادي زيدان (1 يناير 1974)، ممثل سوري. وُلد أيمن زيدان في 1 أيلول/ سبتمبر عام 1956 في الرحيبة شمال شرق العاصمة السورية دمشق، والده غالب كان شرطيًا، وله سبع أخوةٍ وأخوات. كما عمل ملقناً بغرفة جاره الفنان نزار فؤاد لمدة خمسة اعوام وكان عمره ستة عشر عاما ثم مساعد مخرج ‏وممثل ،هو الأخ الأكبر للممثلين شادي زيدان و وائل زيدان ، ابن عمه هو عالم الشريعة في الغرب أمير زيدان.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url