Get وائل زيدان ايمن زيدان واخوته PNG

Get وائل زيدان ايمن زيدان واخوته PNG. Ayman zeidan أيمن زيدان هو ممثلٌ ومخرجٌ سوري له العديد من الأدوار الخالدة أبرزها دوره في مسلسل نهاية رجل شجاع. ايمن زيدان ضيف رابعة الزيات في برنامج قصة حلم al minbar المنبر للإنتاج.

أيمن زيدان: "غيوم داكنة" يروي مصائر أشخاص أدمت الحرب قلوبهم
أيمن زيدان: "غيوم داكنة" يروي مصائر أشخاص أدمت الحرب قلوبهم from cdn.al-ain.com
.والمخرج السوري وائل رمضان وزوجته الممثلة سلاف فواخرجي وأولادهما إلى دمشق، وعلى الفور مارسوا نشاطاتهم الفنية بحضور مسرحية 3 حكايا للمخرج أيمن زيدان. لكن والده لم يرسله إلى زيدان لأنه عين بعدها مساعدا لمدرب الفريق الأول، وترك الفئات الصغرى في النادي. ممثل سوري محبوب يتميز بعفويته وخفة دمه يعمل ايضا كمدير انتاج للاعمال الفنية وهو شقيق الفنان الكبير ايمن زيدان وايضا الفنان شادي زيدان وله اخ توأم مهند زيدان.

#1صواريخ فلسطينية تخترق النقاط العمياء لـالقبة الحديدية أولها كان سوريا غامضا.

حارة القبة أقرب إلى البيئة الشامية من الكندوش وسوق الحرير. من هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ. علّق النجم السوري أيمن زيدان على فاجعة احتراق سبعة أطفال، في دمشق، تحوّلوا إلى رماد، بسبب مدفأة كهربائية أشعلت البيت بأكلمه، ولم يستطعوا الفرار وقضوا احتراقاً لوحدهم، بينما كان كل أهلهم خارج المنزل وحين عادوا وجدوا أولادهم جثثاً. حينها كان الأسطورة زين الدين زيدان يشرف على الفئات الصغرى في ريال مدريد الإسباني.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url