48+ عادل امام عريس من جهة امنية تمبلت Background

48+ عادل امام عريس من جهة امنية تمبلت Background. وشبه والد الممثلة حلا شيحة تفسه بالفنان عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية وهو دور يظهر فيه الأب محبا لابنته لدرجة أنه لا يستطيع الابتعاد عنها حتى في زواجها ولا يكاد يتصور أن تذهب عنه بالزواج من شاب في عمرها، بل أنه يتشاجر مع أي شاب ينظر إليها أو يحاول. بطولة عادل امام ولبلبة وشريف منير تابعونا حصرياً علي موقعكم برستيج.

شاهد .. عريس من جهة أمنية.. هكذا أهدى عادل إمام شريف منير
شاهد .. عريس من جهة أمنية.. هكذا أهدى عادل إمام شريف منير from elgornalimages.elgornal.net
ففي سهرة يوم 5 أغسطس 2000، أنهى مصطفى متولي عرضه وذهب لقضاء سهرة طيبة مع رفقائه. عادل امام وشريف منير وحلا شيحا ولبلبة أنتاج عام : وعلى جانب آخر كان الزعيم عادل إمام، قد نعى الفنان محمود ياسين، الذي كان قد توفي صباح أمس بعد صراع مع.

الفنان عبد الله مشرف يحكي قصه طريفه مع الفنان عادل امام اثناء تصوير عريس من جهه امنيه.

تدور احداث فيلم عريس من جهة امنية حول محاولة رجل الأعمال (خطاب البخارى)ابعاد اى شاب يحول خطبة ابنته (حبيبة) وذلك لحبه لها، حيث ينجح فى ذلك ، ولكن فى نفس الوقت الذى يمارس فيه معاكسة زبونات البازار الذى يملكه. الارهاب و الكباب تدور الاحداث حول الاوضاع المعيشية الصعبة حيث ان عادل امام يجسد دور رب الاسرة الذي يتحدى جميع الصعاب و يقع في نهاية المطاف لان يصور على انه ارهابي في اطار كوميدي مشوق. 04:37 موسيقى فيلم عريس من جهة أمنية بطولة : عريس من جهة أمنية عريس من جهة أمنية فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 2004 وقصة الفيلم تدور حول رجل الأعمال الذي يحب ابنته جدا ويحاول بكل الطرق ألا تتزوج وتبتعد عنه ولكن تقدم إلى خطبتها ضابط أمن دوله وتتزوج منه ولكن الأب لا يستطيع الابتعاد عن ابنته ويلاحقهما.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url