43+ الممثلة مايان السيد انستقرام Images

43+ الممثلة مايان السيد انستقرام Images. ويذكر أن الفنانة الشابة مايان السيد دخلت المجال الفني عام 2016، شاركت في كثير من حفلات ومسرحيات المدرسة، تخطو خطواتها الأولى في عالم الدراما التليفزيونية وشاركت في أحداث مسلسل كأنه أمبارح، مسلسل ظل الرئيس عام 2017م، والأب. في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه امبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت أجمل المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان.

مايان السيد تعترف باعتراف خطير شاهد - YouTube
مايان السيد تعترف باعتراف خطير شاهد - YouTube from i.ytimg.com
ظهرت الفنانة مايان السيد في لقاء مع برنامج 'الستات ما يعرفوش يكدبوا' عبر قناة cbc، وهي ترتدي 'تي شيرت' مكتوب عليه 'فلسطيني' وتحدثت مايان خلال البرنامج عن مشاركتها في مسلسل حرب أهلية ووقوفها أمام الفنانة يسرا، والرهبة التي شعرت بها في أول مشهد جمعهما. ظهرت الفنانة مايان السيد في فيديو لها علي موقع التواصل الاجتماعي وفي حسابها الشخصي علي ( الانستجرام ) ، وقالت انها تعرضت للتحرش مرتين حيث ان المرة الاولي كانت منذ 5 سنوات من احد اصدقائها التي كانت تعتبره اخا لها ، وهي تعرضت للتحرش منه. بيتر ميمي قالي بثق فيكي، وعملنا بروفات كتير واتدربت على اللكنة الإسكندرانية القديمة.

رسالة مايان السيد للشعب الفلسطيني.

تعرف علی الممثلة المصرية مايان السيد رد فعل صادم لريم البارودي trclips.com/video/p8cxykma5vk/video.html ممثلات بدون مكياج هنديات. هزر فزر | مسرح الهناجر الناس بتتخطف فيه؟!. رسالة مايان السيد للشعب الفلسطيني. كشفت الفنانة الشابة مايان السيد تعرضها للتحرش علي يد زميل لها فى أحد أعمالها الفنية ولم تفصح عن اسمه، كما أكدت تعرضها للتحرش منذ عدة سنوات أيضا علي يد صديق لها، لافتة أن وقتها لم تكن مدركة لمعني كلمة تحرش، مبدية ندمها علي عدم اتخاذ أى إجراء وقتها.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url