38+ المهرة البحرينية انستقرام Images

38+ المهرة البحرينية انستقرام Images. المهرة البحرينية ترقص العرضة لاستقبال الزوار السعوديين. المهرة البحرينية تستعرض ثروتها ومتابعين يشنون هجومًا ع.

نورا العميري تكشف مواعيد عرض "ترانزيت شهر العسل"
نورا العميري تكشف مواعيد عرض "ترانزيت شهر العسل" from rotana.net
حرصت الفنانة المهرة البحرينية على استقبال المواطنين القادمين من المملكة إلى البحرين، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، بعد سريان قرار فتح المنافذ البرية. وأظهر الفيديو، المهرة البحرينية وهي ترتدي فستانا أحمر وبجانبها البالونات على وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة مبرووك. ووجهت المهرة البحرينية رسالة رومانسية إلى خطيبها، تعليقاً على صورتهما معهاً، وقالت: أنا وأحن قلب ممكن يقابلك، وتابعت في رسالة رومانسية أخرى على انستقرام: لا يهم من يكون.

كيف احتفلت المهرة البحرينية بعيد ميلادها؟

حرصت الفنانة المهرة البحرينية على استقبال المواطنين القادمين من المملكة إلى البحرين، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، بعد سريان قرار فتح المنافذ البرية. المهرة البحرينية زوجي تاجر مخدرات وانا راضية فيه جليلة جلسة تصوير على السيكل لا يفوتكم. وأظهر الفيديو، المهرة البحرينية وهي ترتدي فستانا أحمر وبجانبها البالونات على وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة مبرووك. وجسر الملك فهد يعج بالسيارات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url