36+ عادل امام السفارة في العمارة فا ها Background

36+ عادل امام السفارة في العمارة فا ها Background. قال الزعيم عادل امام في برنامج البيت بيتك انه مصدوم من احداث مباراة مصر والجزائر في السودان وانه لم يتوقع ان تصل الكراهية بين الشعوب العربية الى هذا الحد معتبرا ما حدث من اعتداء الجزائريين على المصريين مؤامرة مدبرة بسبب دوافع سياسية من بعض الجهات في. السفارة في العمارة فيلم مصري كوميدي سياسي ساخر من أفلام الممثل الكوميدي المصري عادل إمام، إنتاج عام 2005، تأليف يوسف معاطي وإخراج عمرو عرفة.

"ها إيه تاني؟" و"مش باقي على الدنيا".. أبرز كوميكس ...
"ها إيه تاني؟" و"مش باقي على الدنيا".. أبرز كوميكس ... from media.linkonlineworld.com
تدور أحداث الفيلم حول مهندس يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، إضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عام، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول جاهداً بيع الشقة في البداية. الإثنين، 01 مارس 2021 10:14 م. السفارة في العمارة فيلم مصري كوميدي سياسي ساخر من أفلام الممثل الكوميدي المصري عادل إمام، إنتاج عام 2005، تأليف يوسف معاطي وإخراج عمرو عرفة.

مهندس معماري يترك عمله في دبي ويعود الى مصر بعد فترة طويلة ليجد ان السفارة الإسرائيلية متواجدة في نفس العمارة التي يسكنها محاولا التعايش مع الامر في اطار كوميدي سياسي في فيلم.

الإثنين، 01 مارس 2021 10:14 م. Hd فيلم السفارة فـي العمارة للنجم عادل امام ( الـجزء الاول ) جودة. تصدر اسم الفنان المصري عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بعيد ميلاده الـ 81. ميكس نوستالجيا موسيقي تصويريه افلام الزعيم عادل امام.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url