View بلد الوليد Vs ريال مدريد Background

View بلد الوليد Vs ريال مدريد Background. 10:19 hussien morad 4 818 879 просмотров. 82' هدف لصالح فريق ريال بلد الوليد يحرزه ماركوس دي سوزا ريال سوسيداد1 ريال بلد الوليد4.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر بتاريخ 24-08 ...
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر بتاريخ 24-08 ... from 1.bp.blogspot.com
وتقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للنادي الملكي قبل ثمان دقائق من نهاية المباراة معلنا عن هدفه الثاني هذا الموسم. كل المعلومات حول ريال مدريد مع الأخبار، اللاعبين، مبيعات التذاكر، خدمة الأعضاء ومعلومات النادي. ويلعب أتلتيكو في ضيافة ريال بلد الوليد في الجولة الأخيرة الأحد المقبل ويكفيه الفوز للتتويج باللقب من دون النظر لنتيجة مباراة ريال مدريد مع ضيفه فياريال، في حين يأمل الملكي الفوز وتعثر أتلتيكو لكي يفوز باللقب.

حقق نادي ريـال مدريد فوزًا بشق الأنفس على بلد الوليد، بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأربعاء، على ملعب ألفريدو وكاد فالفيردي ان يحرز أول أهداف ريـال مدريد، بعد تمريرات متبادلة رائعة بين مارسيلو وبنزيما انتهت الكرة عند فالفيردي، الذي سدد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة ⚽ طرفي المباراة: تمكن الفريق الضيف من تسجيل. Real valladolid يستعد نادي ريال مدريد لمواجهه نظيره بلد الوليد، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، يسعى ريال مدريد لتحقيق. كل المعلومات حول ريال مدريد مع الأخبار، اللاعبين، مبيعات التذاكر، خدمة الأعضاء ومعلومات النادي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url