37+ وفاة ابن ايمن زيدان Gif

37+ وفاة ابن ايمن زيدان Gif. ايمن زيدان ضيف رابعة الزيات في برنامج قصة حلم. > توفي اليوم الإثنين الحاج غالب زيدان، والد الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية وهو موجود في أحد مشافي العاصمة دمشق، التي دخلها إثر تدهور حالته الصحية.

قتلوا أيمن زيدان وردّ عليهم بعصبية - صورة | مجلة الجرس
قتلوا أيمن زيدان وردّ عليهم بعصبية - صورة | مجلة الجرس from aljaras.com
سُئل فبراير 10، 2020 بواسطة مجهول. ايمن زيدان ولد أيمن غالب شكرى الزيداني أو أيمن زيدان في الأول من سبتمر عام 1956 في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة تقع على بعد 50 كم. ايمن زيدان ممثل، مخرج، ومنتج، وله تجارب في كتابة القصّة.

وفاة ابن ايمن زيدان,وفاة نوار ايمن زيدان,وفاة نجل الفنان السوري ايمن زيدان,وفاة نوار ابن ايمن زيدان,وفاة نوار ايمن زيدان بالسرطان نوار زيدان البالغ 19 عاماً، هو الابن الأصغر لأيمن زيدان بعد حازم و غالب .

نوار هو الابن الأصغر للفنان أيمن زيدان بعد حازم وغالب، وكان قد وقع الاختيار عليه من قبل تلفزيون أبوظبي ليرافق والده في تقديم برنامج. أيمن زيدان لديه خمسة من الأبناء وهما حازم ونورا وغالب ويمنى وجودي أصغر ابنائه وتعيش حالياً مع والدتها الفنانة نورمان أسعد فى الأردن، وقد كان لديه ابن يدعى نوار لكنه توفى فى عام 2011 بعد. كشف أيمن رضا في حوار حصري مع et بالعربي عن نجاحه في إقناع أيمن زيدان بالعودة إلى الدراما بعد إنقطاع خمسة سنوات احنا ما رجعناه هو موجود بالدراما، كنا حابين نستعيده.هو نجم ونحن بحاجة إليه ومابظن أنه حدا كان ممكن يقنعه غيري. مع أن مرضه رافقه منذ عام 2008، كانت وفاته صدمة لوالده ووالدته وعائلته وكل من عرفه من داخل الوسط الفني وخارجه.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url