28+ مباراة بلد الوليد وريال مدريد Images

28+ مباراة بلد الوليد وريال مدريد Images. التعادل السلبي يحسم قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد. الاسباني والالماني والايطالي كما يقوم ببث مباريات الاهلي والزمالك وليفربول وبث مباشر ريال مدريد وبث مباشر كورة اونلاين برشلونة ومانشستر يونايتد كورة اون لاين koora online tv خدمة كورة اونلاين.

صور : صور مباراة أتلتيكو مدريد - بلد الوليد
صور : صور مباراة أتلتيكو مدريد - بلد الوليد from cdn.elheddaf.com
انتهت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الاحد في الجولة 21 من مباريات الدور الثاني في اطار إياب الدور الاسباني بفوز ريال مدريد في المباراة خارج ملعبه من امام خصمه فريق بلد الوليد بنتيجة هدف وحيد بدون رد ليتصدر الريال الدوري برصيد 46 نقطة. ويحتل ريـال مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بلد الوليد المركز السادس عشر برصيد. كشف الاتحاد الإسباني، اليوم الاثنين، عن مواعيد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، والتي ستحسم الفائز بلقب الموسم الجاري وأضافت أنه من بين هذه المباريات، مواجهتي حسم الليجا، حيث سيلتقي أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، وريال مدريد ضد فياريال.

انتهت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الاحد في الجولة 21 من مباريات الدور الثاني في اطار إياب الدور الاسباني بفوز ريال مدريد في المباراة خارج ملعبه من امام خصمه فريق بلد الوليد بنتيجة هدف وحيد بدون رد ليتصدر الريال الدوري برصيد 46 نقطة.

البث المباشر للجولة ما قبل الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني سيكون اليوم الأحد في 16 من أيار/ مايو في الساعة 7:30 مساء. الكلاسيكو | مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني. مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو. نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url