View وفاة الفنان ايمن زيدان PNG

View وفاة الفنان ايمن زيدان PNG. ترجلت باكراً عن صهوة الحياة. وفي وقت سابق، انتشرت شائعة وفاة الفنان السوري لكن سرعان ما نفت إدراة مهرجان المسرح العربى فى تصريحات صحفية، حيث قالت إن الفنان بخير والحمد لله ويتابع فعاليات المهرجان وهذه شائعات سخيفة.

متزوج وله من الأبناء عزمي، وشقيقه الأكبر أيمن زيدان ساعده ...
متزوج وله من الأبناء عزمي، وشقيقه الأكبر أيمن زيدان ساعده ... from madapost.net
مع أن مرضه رافقه منذ عام 2008، كانت وفاته صدمة لوالده ووالدته وعائلته وكل من عرفه من داخل الوسط الفني وخارجه. > توفي اليوم الإثنين الحاج غالب زيدان، والد الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية وهو موجود في أحد مشافي العاصمة دمشق، التي دخلها إثر تدهور حالته الصحية. نوار ابن أيمن زيدان الراحل.

ونعى عدد من الممثلين والفنانين السوريين الفنان والمنتج أيمن شامية الذي رحل تاركاً عدداً كبيراً من من بينهم الممثل أيمن زيدان كاتباً:

> توفي اليوم الإثنين الحاج غالب زيدان، والد الممثل السوري أيمن زيدان، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث وافته المنية وهو موجود في أحد مشافي العاصمة دمشق، التي دخلها إثر تدهور حالته الصحية. تسلم صباح اليوم السابع عشر من سبتمبر ٢٠١٦ الفنان شول منوت مبلغ ٣٨٠٠ دولار مساهمة من ٦٠ متبرع جمعت عن طريق برنامج gofundme. يشار إلى أن الفنان أيمن زيدان متواجد حالياً في جبال طرطوس، يواصل تصوير مشاهد فيلمه النورج الذي يخرجه وكتبه بالتعاون مع سماح قتال، واستشارة درامية لجود سعيد. توفي منذ قليل، الفنان محمود رضا، عن عمر يناهز 90 عاما، وهو أشهر راقص ومصمم رقصات، ومؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url