Download عادل امام كوميك الواد سيد الشغال Gif

Download عادل امام كوميك الواد سيد الشغال Gif. قصة المسرحية مسرحية كوميدية تدور حول الشاب سيد الذى يهرب من قريته بعد قتله لأحد الأشخاص، ويذهب لمنطقة الزمالك للعمل عند أحد الأغنياء مع خاله، وهناك تصادفه العديد من المواقف الكوميدية. قصة مسرحية الواد سيد الشغال على موقع المحب.

مسرحية الواد سيد الشغال عادل امام Original FULL DVD تحميل ...
مسرحية الواد سيد الشغال عادل امام Original FULL DVD تحميل ... from i.imgur.com
الواد سيد الشغال هي مسرحية مصرية كوميدية تم إصدراها عام 1985 في مصر، وقد تجاوزت. قصة المسرحية مسرحية كوميدية تدور حول الشاب سيد الذى يهرب من قريته بعد قتله لأحد الأشخاص، ويذهب لمنطقة الزمالك للعمل عند أحد الأغنياء مع خاله، وهناك تصادفه العديد من المواقف الكوميدية. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة.

الزوجة الدلوعة مع عادل امام فى مسرحية الواد سيد الشغال؟.

صورة للزعيم عادل إمام نجم الكوميديا المصري. الواد سيد الشغال هي مسرحية مصرية كوميدية تم إصدراها عام 1985 في مصر، وقد تجاوزت. الواد سيد الشغال صدرت هذه المسرحية في سنت 1993 وتعتبر من ارقا و احسن اعمال عادل امام وهي كذاك اطول مسرحية في العالم , مذكورة في كتاب جنيوس للارقام القياسية. يهرب (سيد) من تنفيذ عقوبة السجن لمدة عام بتهمة ضرب أحد النصابين من أصحاب شركات توظيف الأموال ويتوجه للاحتماء في منزل خاله الطباخ الذى يعمل لدى عائلة أحد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url