38+ عادل امام مدرسة المشاغبين تعليقات Gif

38+ عادل امام مدرسة المشاغبين تعليقات Gif. الزعيم عادل إمام يعتبر من أهم النجوم الكبار في الساحة الفنية، له الكثير من الأعمال المميزة في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أشهرها :مسرحية بودي جارد، مدرسة المشاغبين، الزعيم، مسلسل فلانتينو، أفلام :حب في الزنزانة، المتسول، عنتر شايل سيفه، المشبوه. يا ريت تتكرموا علينا بشير للموضوع واى تعليق او استفسار او رابط خطأ او طلب خاص لنشرة على الموقع او قناة اليوتيوب اكتبوة فى تعليق بالاسفل وانا حارد على التعليق وماتنسوش تتكرموا وتشتركو بقناتنا على اليوتيوب وصفحتنا على الفيس لتتواصلوا مع الموقع.

شاهد.. صورة نادرة لأبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين" فى البحر
شاهد.. صورة نادرة لأبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين" فى البحر from cdn.elwatan-news.net
مدرسة المشاغبين هي مسرحية كوميدية مقتبسة عن الفيلم البريطاني (إلى المعلم مع الحب ) عرضت في 24 أكتوبر 1973 بعد حرب 73 بأيام قليلة، من بطولة فرقة الفنانين المتحدين المصريين سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي. نوع التعليق ملاحظة علمية ملاحظة إملائية طلب ترجمة الجواب طلب توضيح للجواب شكر على الاقتراح. ومن تعليقات عادل إمام الطريفة خلال المباراة هي أن أداء يسرا ليس في أفضل مستوى بسبب عودتها لتوها من زيارة لإحدى المجاعات.

مدرسة المشاغبين هي مسرحية كوميدية مقتبسة عن الفيلم البريطاني (إلى المعلم مع الحب ) عرضت في 24 أكتوبر 1973 بعد حرب 73 بأيام قليلة، من بطولة فرقة الفنانين المتحدين المصريين سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي.

تعليقان٤:٠٣ م, مرسلة بواسطة fr3oon. الزعيم عادل إمام يعتبر من أهم النجوم الكبار في الساحة الفنية، له الكثير من الأعمال المميزة في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أشهرها :مسرحية بودي جارد، مدرسة المشاغبين، الزعيم، مسلسل فلانتينو، أفلام :حب في الزنزانة، المتسول، عنتر شايل سيفه، المشبوه. كم عمر عادل امام؟ ولد عادل إمام في 17 مايو من عام 1940 يعني أن عمره في عام 2018 يبلغ 78 عامًا وهو من الممثلين المعمرين في عالم السينما وأحب السينما وله العديد من الافلام الرومانسية والأكشن والدرامية والاجتماعية، حيث بدأ الحياة الفنية في سنة 1960 وكان من المشاركين. ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url