View محمد صلاح ليفربول اليوم PNG

View محمد صلاح ليفربول اليوم PNG. محمد صلاح حامد محروس غالي (من مواليد 15 يونيو 1992، بمدينة نجريج في مصر)، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر. بات المصري محمد صلاح موعد مع التاريخ ليصبح الهداف التاريخي فى مواجهات ليفربول ضد ساوثهامبتون عندما يستضيف الريدز نظيره ساوثهامبتون فى التاسعة والربع مساء اليوم، السبت، جاء في أبرز أخبار النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، اليوم الجمعة.

محمد صلاح أساسي مع ليفربول في مواجهة بيرنلي اليوم ضمن ...
محمد صلاح أساسي مع ليفربول في مواجهة بيرنلي اليوم ضمن ... from rqm10.com
صلاح يدخل تاريخ ليفربول برقم لم يتحقق منذ 100 عام! محمد الغياتياون تايم سبورت 3الدوري المصري. ودفع الفوز فريق ليفربول إلى قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر.

كشف محمد صلاح نجم وكابتن ليفربول عن مصيره مع الفريق قائلا :أنا الآن ألعب لفريق ليفربول وأحب هذا النادي كثيرًا، علينا أن نعتمد على أنفسنا في المباريات المقبلة، ولا نعتمد على أحد، ولا ننتظر أي خدمات من فرق أخرى.

أحرز اللاعب المصري، محمد صلاح، أول هاتريك له منذ مارس/ آذار الماضي، وذلك خلال مباراة فريقه ليفربول مع بورنموث اليوم السبت، التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة. وتقام مباراة كريستال بالاس مع ليفربول على ملعب الأول في سيلهرست بارك وذلك اليوم الإثنين والموافق 20 أغسطس 2018 في تمام الساعة وسجل أهداف ليفربول خلال مباراة وست هام يونايتد كلا من، محمد صلاح هدف وساديو ماني هدفين وستوريدج الذي حل بديلا في الشوط. علي محمد عليbein sport hd 1الدوري الإسباني. كشف محمد صلاح نجم وكابتن ليفربول عن مصيره مع الفريق قائلا :أنا الآن ألعب لفريق ليفربول وأحب هذا النادي كثيرًا، علينا أن نعتمد على أنفسنا في المباريات المقبلة، ولا نعتمد على أحد، ولا ننتظر أي خدمات من فرق أخرى.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url