View عادل امام من مسرحية مدرسة المشاغبين Pictures

View عادل امام من مسرحية مدرسة المشاغبين Pictures. مدرسة المشاغبين هي مسرحية كوميدية مقتبسة عن الفيلم البريطاني (إلى المعلم مع الحب ) عرضت في 24 أكتوبر 1973 بعد حرب 73 بأيام قليلة، من بطولة فرقة الفنانين المتحدين المصريين سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي. Goodreads helps you keep track of books you want to read.

‫بنت الوز عوام...حفيدة عادل إمام تقلده بمشهد من مسرحية ...
‫بنت الوز عوام...حفيدة عادل إمام تقلده بمشهد من مسرحية ... from i.ytimg.com
مجموعة عروض مسرحية كوميدية تقدم نوعا جديداً من المسرحيات المنفصلة بالعناوين والأحداث في كل حلقة. ويمكن التواصل مع المؤلف عبر وسائل التواصل المذكورة في المدونة. وقدم مسرحية مدرسة المشاغبين التي استمر عرضها من عام 1971 إلى 1975 وتعتبر انطلاقته الحقيقية كنجم مسرحي ثم مسرحية شاهد مشافش حاجه واستمر عرضها سبع سنوات، الواد سيد الشغال 1985 واستمرت الى عام 1993، ومسرحية بودي جارد، من عام 1999 وأسندت له أدوار البطولة.

وأكد عادل إمام في العديد من حواراته أن والده الحاج محمد إمام أعظم كوميديان شاهده في حياته ولقد ورث عنه خفة الظل، بالرغم من أنه كان يعمل موظفا في وزارة الداخلية، وهو ما رسخ داخل عادل الكوميديا لتكون جزءا من تكوينه.

Read 13 reviews from the world's largest community for readers. وقدم مسرحية مدرسة المشاغبين التي استمر عرضها من عام 1971 إلى 1975 وتعتبر انطلاقته الحقيقية كنجم مسرحي ثم مسرحية شاهد مشافش حاجه واستمر عرضها سبع سنوات، الواد سيد الشغال 1985 واستمرت الى عام 1993، ومسرحية بودي جارد، من عام 1999 وأسندت له أدوار البطولة. Read 13 reviews from the world's largest community for readers. فيلم مغربي 18.افلام ممنوعة من العرض.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url