View Comics عادل امام السفارة في العمارة PNG

View Comics عادل امام السفارة في العمارة PNG. لقد وقعنا في الفخ book. #السفارة_في_العمارة السفير السعودي يلتقي الرئيس الراحل ميشال سليمان.

السفارة في العمارة
السفارة في العمارة from gololy.com
Read 14 reviews from the world's largest community for readers. دور أحداثه حول المهندس شريف خيري (عادل إمام) الشخص اللاهي المستهتر المتعدد العلاقات النسائية الذي يعود إلى مصر بعد 25 سنة قضاها مهندس نفط في الإمارات، وتم طرده من العمل بسبب علاقته بزوجة رئيسه في. تدور أحداث الفيلم حول مهندس يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، إضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عام، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته الفيلم من بطولة :

تدور أحداث الفيلم حول مهندس يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، إضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عام، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته الفيلم من بطولة :

تدور أحداث السفارة في العمارة فيلم حول المهندس (شريف خيري) الذي يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، ويضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عامًا، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول جاهدًا بيع الشقة في البداية، إلا أن فشله يجعله يتعامل. مجموعة كاملة لافلام عادل امام , نرجو لكم فرجة ممتعة لاكثر من 100 فلم علي شبكة الإنترنت مع المسرحيات , الافلام و المسلسلات. مهندس معماري يترك عمله في دبي ويعود الى مصر بعد فترة طويلة ليجد ان السفارة الإسرائيلية متواجدة في نفس العمارة التي يسكنها محاولا التعايش مع الامر في اطار كوميدي سياسي في فيلم. مرحبا بكم في موقع عادل إمام على شبكة الانترنت ، يحتوي هذ ا الموقع علي معظم أفلام عادل إمام ، والمشاهدة مجانيا تماما.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url