Get جينيفر لوبيز إيمي ماريبيل مونيز PNG

Get جينيفر لوبيز إيمي ماريبيل مونيز PNG. في 22 فبراير من عام 2008 أنجب الثنائي التوأم ايمي ماريبيل مونيز وماكس أنتوني، وانفصلا في عام 2014. كشفت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، عن أحدث صورة لتوءمها، وهما إيمي ماريبيل مونيز، البالغة من العمر 8 سنوات، وماكس أنتوني، اللذين تواجدا برفقتها خلف كواليس أحد حفلاتها الأخيرة بـلاس فيجاس.

بالفيديو: ابنة جينفر لوبيز تسرق الأضواء وتحصد إعجاب المشاهير!
بالفيديو: ابنة جينفر لوبيز تسرق الأضواء وتحصد إعجاب المشاهير! from www.almada.org
اللي مالوش كبير الحلقة 11:ياسمين تعترف لزوجها بحبها لـ أحمد العوضي! ، بجانب حبيبها أليكس رودريجيز البالغ من العمر 46 عاما، وابنتها إيمي ماريبيل البالغة من العمر 10 أعوام، وغيرهما من الأقارب. هل انفصلت جنيفير لوبيز عن خطيبها من أجل العودة إلى زوجها السابق؟ سنوب دوغ يورّط باراك أوباما بتعاطي الماريجوانا معه;

وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية.

إيمي مونيز هي ابنة جينيفر لوبيز والمغني مارك أنتوني، وقد استعرضت موهبتها أكثر من مرة من خلال مرافقة والدتها الغناء في مقاطع قصيرة عبر حساب جينيفر لوبيز الشخصي على أنستقرام. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر. وفي 5 يونيو عام 2004 تزوجت جينيفر من الممثل والمغني ومؤلف الأغاني مارك أنتوني. سرقت ابنة جينفر لوبيز، إيمي ماريبيل مونيز البالغة من العمر 11 عاما، الأضواء مع انضمامها إلى والدتها على المسرح في عرض المباراة الختامية لكرة القدم الأمريكية سوبر بول مساء الأحد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url