Download نوار ايمن زيدان وفاة Pics

Download نوار ايمن زيدان وفاة Pics. قدمنا تعازينا للفنان أيمن زيدان لكن فاجعته منعته من إطالة الحديث معنا واكتفى بتقبل عزائنا، فما كان منا إلا التكلم مع شقيقه الفنان شادي زيدان الذي حدثنا عن ابن شقيقه نوار وعن. وذكر برنامج صباح الخير يا عرب&quo.

أيمن زيدان: أنا ممثل في المقام الأول - حياتنا - جهات ...
أيمن زيدان: أنا ممثل في المقام الأول - حياتنا - جهات ... from www.emaratalyoum.com
يا سلام على هيك موظفة !!!! ومعروف أن أيمن زيدان كان قد أظهر نوار معه في برنامج سوبر ديو لقاء الأجيال الذي قدمه على قناة أبو ظبي. لكن حالة والده الراحل الصحية أجبرته على تمديد الإقامة في دمشق.

ايمن زيدان اعترف انه خسر الكثير من وزنه من بداية عام 2016 ولغاية الآن، فقد نزل وزنه 35 كيلوغرام الجدير بالذكر ان وفاة ابن ايمن زيدان بمرض السرطان، أصابه بالكثير من الحزن والاسى.

وفاة نوار ايمن زيدان بعد معاناة مع السرطان. وكان أيمن زيدان فقد قبل سنتين ولده نوار وهو في مقتبل العمر بعد معاناة مع مرض عضال. حصل أيمن زيدان على جائزة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن فئة أفضل ممثل في الأفلام الروائية الطويلة عن دوره في فيلم الأب للمخرج السوري باسل الخطيب، كما حصل على جائزة أفضل ممثلٍ عربي في مسابقة نور الشريف للفيلم العربي عن الفيلم نفسه. وذكر برنامج صباح الخير يا عرب&quo.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url