38+ بلد الوليد ضد ريال مدريد Pictures

38+ بلد الوليد ضد ريال مدريد Pictures. اخبار وتشكيل واخصائيات ونقل مباشر لمباراة ريال سوسيداد ضد ريال بلد الوليد مقدمة من موقع as arabia. الأحد 10 مارس 2019 ميلادياً، 3 رجب 1440 هجرياً، 22:45 بتوقيت السعودية، 21:45 بتوقيت مصر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني ...
موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني ... from images.daznservices.com
وبالتالي فان فريق ريال مدريد خطف صدارة الدوري الاسباني من الغريم التقليدي برشلونة وبرصيد 46نقطة. وتقام مباراة بلد الوليد وريال مدريد على أرضية ملعب نيوفو جوسي زورييلا. #ريال_مدريد يتغلب على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف و يتمسك بأمل الصراع على لقب الليجا ويرفع رصيده إلى 78 نقطة في المركز.

اخبار وتشكيل واخصائيات ونقل مباشر لمباراة ريال سوسيداد ضد ريال بلد الوليد مقدمة من موقع as arabia.

ريال مدريد بقيادة الفرنسي زيدان يتواجد في المركز السادس برصيد 4 نقاط، لعب مباراتين حقق فوز وتعادل، فقد تعادل في. كل المعلومات حول ريال مدريد مع الأخبار، اللاعبين، مبيعات التذاكر، خدمة الأعضاء ومعلومات النادي. وتقام مباراة بلد الوليد وريال مدريد على أرضية ملعب نيوفو جوسي زورييلا. وكذلك يمكنكم متابعة جدول ترتيب الفرق في الدوريات الخمس الكبرى و بعض الدوريات العربية لمعرفة الفرق المتنافسة على المراكز الأولى،و معرفة مكانة فريقك في الدوري مع ترتيب الهدافين, كما بإمكانكم أيضا متابعة أهداف و ملخصات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url