View تاليسكا PNG

View تاليسكا PNG. يلعب في موقع وسط ميدان هجومي لفريق بنفيكا البرتغالي منذ سنة 2014. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا.

نادي النصر السعودي's tweet - "وقعت إدارة نادي ⁧#النصر ...
نادي النصر السعودي's tweet - "وقعت إدارة نادي ⁧#النصر ... from www.trendsmap.com
من هو أندرسون تاليسكا؟ بدأ تاليسكا مسيرته مع فريق باهيا البرازيلي في عام 2013، وفي الميركاتو الصيفي 2014، انتقل إلى بنفيكا البرتغالي مقابل 400 ألف يورو. إشترك في القناة من هنا: — al ain fc (@alainfcae_en) february 1, 2020.

أشارت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، إلى أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تقترب من ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي جوانجزو الصيني.

اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي من فريق الاتحاد أندرسون تاليسكا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانزو الصيني. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا. ‏وعلى الرغم من ذلك أثار أندرسون تاليسكا جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما قام بالاعجاب بأحد المنشورات لفريق النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. علق معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، علي الأنباء المتداولة بشأن تعاقد نادي الهلال، مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب وسط فريق.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url