Get حازم ايمن زيدان وزوجته Pics

Get حازم ايمن زيدان وزوجته Pics. انفصلت عن زوجتي المصرية منذ سنتين تقريباً بسبب اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وأقيم في سورية الآن. Ayman zeidan أيمن زيدان هو ممثلٌ ومخرجٌ سوري له العديد من الأدوار الخالدة أبرزها دوره في مسلسل نهاية رجل شجاع.

جودي أيمن زيدان نسخة عن والدتها نورمان أسعد في أحدث ظهور ...
جودي أيمن زيدان نسخة عن والدتها نورمان أسعد في أحدث ظهور ... from www.albawaba.com
الى هناك.حيث لاأحد.لاشيء سوى بقية من أحلامٍ غابرة.الى هناك تحملني ريح الآن العاتية.وأظل. قبّل الممثل السوري حازم زيدان، ابن النجم السوري الكبير أيمن زيدان، زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين، وتبدو القبلة تزوّج الثنائي في العام 2014، بعد قصة حب كبيرة وكانا طالبين في معهد السينما في مصر، وأنجبت نهى طفلها الأول، وقرر حازم تسميته على اسم والده أيمن. حاليًا، أيمن زيدان متزوجٌ من كاتبة السيناريو المصرية نشوى زايد منذ عام 2007.

وُلد الفنان أيمن زيدان في 1 أيلول/ سبتمبر عام 1956 في مدينة الرحيبة شمال شرق العاصمة السورية دمشق.

أحبّ الفن منذ مراهقته ودخل المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. ماعاد أمامك سوى ان تنزح من فسحة الوطن التي كانت يوماً ارحب من الدنيا.الى ماتبقى من زوايا الحنين لزمن لن يعود أيمن زيدان أيمن زيدان. عن حياة أيمن زيدان وبدايتها ودراسته ومسيرته المهنية وحياته الشخصية وأبرز أعماله والمزيد من الحقائق عنه. حاليًا، أيمن زيدان متزوجٌ من كاتبة السيناريو المصرية نشوى زايد منذ عام 2007.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url