Download الشيخ افيخاي ادرعي PNG

Download الشيخ افيخاي ادرعي PNG. 1,757,689 likes · 858,244 talking about this. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

‫افيخاي أدرعي- Avichay Adraee - حين نقول قوة عزم اندفاع ...
‫افيخاي أدرعي- Avichay Adraee - حين نقول قوة عزم اندفاع ... from lookaside.fbsbx.com
في أصعب المواقف، دائما ما يحظى المتحدث باسم جيـ.ـش الاحـ.ـتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بنصيب كبير من سخـ.ـرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي فلا يمر «بوست» له في «فيسبوك»، أو «تغريدة» في «تويتر»، إلا ويقابلها سيل من التعليقات السـ.ـاخرة والمـ.ـهاجمة، خاصة عندما يقتبس آيات. ويشهد حي الشيخ جراح بالقدس منذ أكثر من 10 أيام، مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية وسكان الحي الفلسطينيين، ومتضامنين معهم. مولانا الشيخ افيخاى ادرعى المتحدث باسم الجيش.

مرّة جديدة، يهوى الضابط الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن يقحم الفنانين العرب وتحديداً اللبنانيين في حملاته التشويهية، ووصلت به الحال هذه المرة إلى الفنان وديع الشيخ، ناشراً مقطعhq من أغنية له عن الكورونا، أرفقه بتعليق.

تهنئة خاصة من جنودنا المسلمين للشهر الفضيل، الجنود والقادة في #جيش_الدفاع و #الإدارة_المدنية، المستمرون في أداء مهمتهم لصالح السكان الفلسطينيين، يتمنون. علق أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على تعاطف الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي ، مع الأحداث الجارية في فلسطين، بعد الاعتداءات التي تعرض لها أهالي حي الشيخ جراح، على يد أفراد الكيان الصهيوني. ‎الصفحة الرسمية للناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي. ويظهر في الصور التي شاركها أدرعي على صفحته الرسمية في تويتر، ما يبدو كهجوم صاروخي مفترض يستهدف الرياض وقطر وبيروت وبغداد، بحسب الصور.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url