Download مطار الملك خالد الداخلي Pics

Download مطار الملك خالد الداخلي Pics. تم افتتاح مطار الملك خالد الدولي في أواخر عام 1983. Oejn) أو مطار جدة الدولي هو مطار دولي يقع على بعد 19 كيلو متراً شمال مدينة جدة الميناء الأول في السعودية، بدأ بناء المطار في 1974، وتم افتتاح المطار رسمياً في إبريل 1981.

الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض🔥🔥 - YouTube
الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض🔥🔥 - YouTube from i.ytimg.com
Oejn) أو مطار جدة الدولي هو مطار دولي يقع على بعد 19 كيلو متراً شمال مدينة جدة الميناء الأول في السعودية، بدأ بناء المطار في 1974، وتم افتتاح المطار رسمياً في إبريل 1981. مطار الملك عبد العزيز الدولي (إياتا: بدأت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار سراييفو الدولي, وذلك مع سريان قرار رفع تعليق السفر للخارج عبر مختلف المطارات الدولية بالمملكة.

دارة الملك عبدالعزيز تشارك في لقاء علمي عن بعد نظمته تركمانستان.

يقع مطار الملك خالد الدولي في الرياض على بعد 35 كيلومتراً إلى شمال المدينة. متوفر على مدار 24 ساعة. ويتكون المطار من 5صالات وثمانية جسور هوائية ، ويبلغ عدد مواقف السيارات 11.600 موقف، ويضم مطار الملك خالد أيضاً. بدأت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار سراييفو الدولي, وذلك مع سريان قرار رفع تعليق السفر للخارج عبر مختلف المطارات الدولية بالمملكة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url