21+ ايمن زيدان وابنه حازم Pictures

21+ ايمن زيدان وابنه حازم Pictures. اليوم عيد ميلاد الفنان #أيمن_زيدان كل عام وانت بألف خير. ولزيدان ستة أولاد، هم غالب، حازم، نورة، نوار الذي توفي عام 2011، يمنى وجودي.

أيمن زيدان - ويكيبيديا
أيمن زيدان - ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
Ayman suliman tehbni wla ma thbni ايمن سليمان تحبني ولا ما تحبني ). تناقل عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً أشار إلى وفاة الفنان السوري القدير أيمن زيدان بعد إصابته بجلطة دماغية. عن حياة أيمن زيدان وبدايتها ودراسته ومسيرته المهنية وحياته الشخصية وأبرز أعماله والمزيد من الحقائق عنه.

حاليًا، أيمن زيدان متزوجٌ من كاتبة السيناريو المصرية نشوى زايد منذ عام 2007.

قبّل الممثل السوري حازم زيدان، ابن النجم السوري الكبير أيمن زيدان، زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين، وتبدو القبلة تزوّج الثنائي في العام 2014، بعد قصة حب كبيرة وكانا طالبين في معهد السينما في مصر، وأنجبت نهى طفلها الأول، وقرر حازم تسميته على اسم والده أيمن. ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 6 سنوات على رحيل نوار، اقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتية. غالب حازم نورة نوار (توفي عام 2011) يمنى جودي (من الفنانة نورمان أسعد) 2. ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url