12+ محمد صلاح Gif

12+ محمد صلاح Gif. واستلم محمد صلاح شارة قيادة ليفربول لأول مرة أمس أمام مانشستر يونايتد، وأثبت ووصل محمد صلاح لهدفه الـ30 هذا الموسم، وتساوى مع هاري كين نجم توتنهام في صدارة ترتيب. الرجاء سيخسر إذا خاض مباراة مفتوحة.

الصحف الإنجليزية تهاجم محمد صلاح وليفربول يتحرك - الرياضي ...
الصحف الإنجليزية تهاجم محمد صلاح وليفربول يتحرك - الرياضي ... from www.albayan.ae
النجم المصري محمد صلاح قام بتهنئة زميله في ليفربول ساديو ماني عبر حسابه على انستغرام عارضا صورة نجم السنغال وهو يتسلم جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام. أكد اللاعب المصري محمد صلاح أنه لا يفكر بمواجهة مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، عندما يلتقي الفريقان في ربع نهائي دوري الأبطال، وأشار إلى أنه قد يلعب يوما ما في إسبانيا. محمد صلاح وتراث السودان في إسبانيا ضمن أفضل صور أفريقيا.

أكد اللاعب المصري محمد صلاح أنه لا يفكر بمواجهة مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، عندما يلتقي الفريقان في ربع نهائي دوري الأبطال، وأشار إلى أنه قد يلعب يوما ما في إسبانيا.

جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، وجائزة أفضل لاعب أفريقي عام. محمد صلاح أفضل لاعب افريقي لعام 2017. اجمل صور محمد صلاح 2020 خلفيات mohamed salah عبر موقع محتوي يعد محمد صلاح واحدا من أفضل اللاعبين المصريين الذين ظهروا في تاريخ كرة القدم. أكد اللاعب المصري محمد صلاح أنه لا يفكر بمواجهة مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، عندما يلتقي الفريقان في ربع نهائي دوري الأبطال، وأشار إلى أنه قد يلعب يوما ما في إسبانيا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url